مارادونا: الجزيرة لعب كأنه ريال مدريد.. وهذه نصيحتي لبيريز


قال دييجو مارادونا، أسطورة الأرجنتين، اليوم الجمعة، إن الجزيرة لعب كما لو أنه ريال مدريد، مشيرا إلى أن بطل أوروبا، قدم مباراة سيئة، رغم فوزه 2ء1 على بطل الإمارات، في قبل نهائي كأس العالم للأندية.

وتحدث مارادونا، مدرب الفجيرة، المنتمي لدوري الدرجة الثانية الإماراتي، لصحيفة "آس" الإسبانية، عن مباراة الأربعاء الماضي، والتي تفوق فيها الريال بشق الأنفس، بفضل هدف سجله جاريث بيل، قبل تسع دقائق على النهاية، ليعوض بطل إسبانيا تأخره بهدف، في استاد مدينة زايد الرياضية.

وقال مارادونا: "شاهدت المباراة.. لم يلعب الريال بشكل جيد، بينما لعب الجزيرة كما لو كان ريال مدريد، كل لاعب من الريال كان يريد تسجيل هدف، ولعبوا باستعجال".

ويرى مارادونا، الفائز بكأس العالم 1986، أن فرص جريميو البرازيلي جيدة، في التفوق على الريال، خلال النهائي، غدا السبت، وقال: "إلا إذا كان لكريستيانو رونالدو رأي آخر".

وكان الجزيرة قريبا من مضاعفة تقدمه، قبل أن يدرك رونالدو التعادل في الشوط الثاني، لينفرد بلقب الهداف التاريخي لكأس العالم للأندية، برصيد ستة أهداف.

لكن مارادونا يرى أن الريال "لا يمر بأفضل حالاته هذا الموسم"، حيث كان بحاجة لتعزيز صفوفه، بضم المهاجم كيليان مبابي، الذي انتقل في الصيف إلى باريس سان جيرمان، على سبيل الإعارة من موناكو.

وواصل مارادونا: "أخبرت فلورنتينو (بيريز رئيس الريال) بأن يتعاقد مع مبابي.. بالنسبة لي هو مستقبل اللعبة، وسيتخطى الكثيرين، لكنه قال إن الفريق لديه كريستيانو، لكن أعتقد أن الريال كان يجب أن يتعاقد معه".