مجلس اقليم الدريوش يعقد دورته الاستثنائية لشهر ابريل و يصادق على النفط المبرمجة ‎


عبد العزيز الواتي:

انعقد يوم الخميس 12 ابريل 2018 اجتماعا برسم الدورة الاستثنائية بقاعة الاجتماعات بالمقر الجديد لمجلس اقليم الدريوش برئاسة السيد عبد المنعم الفتاحي رئيس المجلس الاقليمي وبحضور السيد عامل عمالة اقليم الدريوش و السادة اعضاء المجلس و حضور السيد عبد الحفيظ الجرودي رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الشرق.

جدول أعمال هده الدورة تضمن 3 نقط تمت مناقشتها
النقطة الاولى : صادق المجلس بالإجماع على اعادة تخصيص مبلغ 800.000 درهم المتبقى من الاعتمادات المخصصة لمشروع بناء مركز تأهيل وإدماج المرأة بجماعة بن الطيب لتجهيز نفس المركز.

النقطة الثانية : صادق المجلس بالإجماع على اعادة برمجة بعض الاعتمادات بالميزانية في مشاريع تنموية .

النقطة الثالثة : صادق المجلس وبالإجماع على مشروع اتفاقية اطار شراكة بين مجلس اقليم الدريوش وغرفة التجارة والصناعة والخدمات للشرق وجمعية تكوين وتأهيل القطاعات الاقتصادية بالناظور وذلك بتخصيص مساهمة سنوية تقدر ب 200.000.00 درهم لدعم اللوجستيك والتجهيز.

وقد اكد رئيس المجلس ان اهم تقطة في هذه الدورة هي النقطة الثالثة نظرا للخصاص الذي يعرفه الاقليم فيما يخص تشغيل الشباب لتسريع تكوينهم من اجل الولوج الى سوق الشغل خصوصا بميناء غرب المتوسط
طلب رئيس المجلس من النائب البرلماني عبد الله البوكيلي عن فريق التجمع الوطني للاحرار عقد لقاء مع وزير الفلاحة عزيز اخنوش للوقوف على المشاكل التي يعرفها الاقليم في اقرب وقت


تعليق جديد
Twitter