مصادر أمنية: تم تسجيل أزيد من 55ألف متفرج في السهرة الاولى لمهرجان الناظور الرابع


مصادر أمنية: تم تسجيل أزيد من 55ألف  متفرج في السهرة الاولى لمهرجان الناظور الرابع
 
ناظور24:
 
مرة اخرى يثبت القائمين على عرس الناظور الدولي، مهارتهم وكفائتهم في تنظيم وتأطير مهرجانات بحجم المهرجان المتوسطي الذي شُرعت أولى لياليه المُضيئة أمس الثلاثاء 20 غشت الجاري.
 
مهرجان هذه السنة الذي يأتي في نسخته الرابعة استمرارًا لنجاحات النسخ المنصرمة، حمل في طياته اوجهًا من الاختلاف والتنوع الذي يجسد رغبة الساهرين عليه في التطوير والابداع نحو الافضل.. فقد أبانت الجمعية الاقليمية لتنظيم المهرجان المتوسطي للناظور، عن حنكة في تحيل مكان تنظيم عرسها السنوي الى فضاء ارحب واوسع، وهو حي المطار ضمن المحج المعروف بـ "شارع 80 متر" الذي استطاع فعلا احتواء الاعداد الغفيرة والهائلة من الجماهير..
 
فبخصوص لغة الارقام من ناحية الحضور الغافير للجمهور الناظوري ليلة امس، أكدت مصادر أمنية لـ "ناظور24" أن عدد الحاضرين في السهرة الاولى التي شارك فيها فنان الراي المعروف "الشاب مامي"، بلغ 55 ألفًا وما ينيف.. أي أن نجاح السهرة الاولى فاق كل التوقعات، خاصة أن الانظار تتجه صوب السهرة الختامية التي ستعرف مشاركة الفنانة اللبنانية المتألقة ميريام فارس، والتي لها من المعجبين ما لا يُعد ويُحصى..!!

  
هذا، ويُنتظر أن يُشارك في سهرة اليوم الاربعاء خلال ثاني ايام المهرجان، كل من الفنانين: الدوزي – مصطفى ترقاع - جواد إيمازيغن - هشام الحساني   






1.أرسلت من قبل hassan في 25/08/2013 01:03
ناس كيتجمعو علي الفسادين