مصادر : مستخدم سابق في وكالة عقارية رفقة أشخاص اخرين ينصبون على منعش عقاري في الناظور


متابعة

اكدت مصادر خاصة للموقع ان فرقة الشرطة القضائية بالناظور قد فتحت بحثا معمقا حول اقدام مستخدم سابق لدى منعش عقاري على وضع شكاية يتهم خلالها مشغله بالنصب عليه بعدما مده بشيك بنكي بقيمة أكثر من ملياري سنتيم اتضح انه بدون مؤونة .

وعن تفاصيل القضية أضافت نفس المصادر ان المنعش العقاري و هو مستثمر من الجالية المغربية بالخارج كان قد وضع ثقته في المستخدم حيث كلفه بكل ما يتعلق بالاوراش التي يبنيها نظرا لتنقله خارج المغرب بشكل مستمر الا انه تفاجئ بتهاون المستخدم في عمله مما جعله يستغني عن خدماته حيث اعطى له تعويضا يناهز 12 مليون سنتيم.

وحسب مصدر مقرب من المنعش العقاري فان المستخدم المذكور رفقة أشخاص اخرين استغل الثقة التي منحها له المنعش العقاري حيث سرق شيك على بياض وضمنه المبلغ المذكور وقام ايضا بتزوير توقيع صاحب الشيك .

ولازالت الابحاث جارية قصد التوصل للحقيقة التي باتت حسب مصادرنا قريبة من اظهار الحق و العدل فيها ، خصوصا ان المنعش العقاري نافى جملة و تفصيلا ان يكون قد سلم الشيك للمستخدم مستغربا في الان ذاته عن السبب الذي سيجعله يعطي لمستخدم لديه مبلغا كهذا مطالبا السلطات بفتح تحقيق قصد الوصول للحقيقة.