مصدر ولائي : بْنطْيّْبْ ستشهد نهضة تنموية شاملة وإصلاحات كبرى


مصدر ولائي : بْنطْيّْبْ ستشهد نهضة تنموية شاملة وإصلاحات كبرى
ناظور24 : خـــاص

ذكـر مصدر ولائي ، في حديث خاص لــ"ناظور24" ، أن مدينة بنطيب (شمال إقليم الدريوش) ، ستشهد في الأشهر القليلة المقبلة نهضة تنموية وإصلاحات كبرى ، تشمل كل القطاعات الحيوية والهامّـة.
وقال ذات المصدر ، أن ولاية وَ جهة الشرق وَ جماعة بنطيب في شخص رئيسها محمد الفضيلي ، سيعملون مـعـا إلى جنب ، من أجل تفعيل برنامج تنموي مُسطّر ، يرقى إلى مستوى تطلعات الساكنة ، ويحقق مجموعة من المتطلبات الضرورية التي نادت بها حناجر الساكنة.

وفي سياق ذي صلة ، أعرب متحدث بإسم جماعة بنطيب عن تفائله الكبير من المخطط التنموي الذي سيحول بنطيب إلى واحة للتنمية ، نظرا لما تضطلع به المنطقة من مؤهلات ، بطبيعة الموقع الجغرافي، وما تزخر به من خيرات طبيعية وموروث ثقافي وتاريخي.

وأكد المتحدث ، أن جماعة بنطيب بقيادة رئيسها ، محمد الفضيلي ، وبتنسيق مع جهات رسمية أخــرى ، على قدم وساق إستعدادا لمرحلة جديدة تؤسس لبنطيب حديثة ، تم وضع لبنتها الأساسية على أمل خلق نهضة تنموية تُخرج المدينة من عنق الزجاجة وتدفع بها نحو الأفضل - على حد قوله.

وفي ظل المجهودات المبذولة من طرف المكتب المسير للمجلس الجماعــي وعمله الدؤوب ، يقول المتحدث بإسم الجماعة دائمـا ، أن المدينة ستحاول تنشيط المجال التجاري ، وذلك عبر خلق فرص شغل لليد العاملة ، خصوصا لدى الشباب العاطلين عن العمل ، وأيضا عبر جلب الإستثمارات وتشجيع المقاولات الصغرى التي يتبناها ويرأسها أبناء المنطقة ، وذلك إنطلاقا من المشاريع التي تحدث عنها المصدر الولائـي.