مصطفى سلامة سيلتحق بمجلس النواب لهذا السبب


مصطفى سلامة سيلتحق بمجلس النواب لهذا السبب
ناظور24:أسامة الراشيدي
أفاد بلاغ صادر عن المجلس الوزاري انه طبقا لأحكام الفصل 49 من الدستور، وباقتراح من  رئيس الحكومة، و بمبادرة من وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، عين الملك عددا من السفراء للعديد من الدول التي تجمعها بالمغرب علاقة تعاون متينة .


و من بين الأسماء التي عينها جلالة الملك برلماني الناظور و رئيس مجلس النواب سابقا الدكتور مصطفى المنصوري كسفير بدولة المملكة العربية السعودية .

و من المنتظر أن يحل رجل الأعمال مصطفى سلامة شقيق الخليفة الرابع لرئيس مجلس المستشارين عبد القادر سلامة بمجلس النواب في الأيام القليلة المقبلة خلفا لرئيس حزب التجمع الوطني للأحرار سابقا مصطفى المنصوري بعد أن كان وصيفا للائحة هذا الأخير ضمن الإستحقاقات التشريعية السابقة التي عرفتها بلادنا .
و يعتبر المستشار الجماعي الحالي بجماعة أزغنغان مصطفى سلامة من أعيان مدينة الناظور الذين غادروا إلى الديار الأوروبية قصد الإنخراط في تنمية البلد  سياسيا وأقتصاديا ورياضية ، وفي عدة ميادين اخرى كالعقار والبناء والصناعة حيث يشغل أزيد من 1500 يد عاملة ناظورية في مجموعة من القطاعات الاقتصادية .

و معروف عنه تدخله في اكثر من مرة في مساعدة كل من وطئت قدماه أرض هولندا ، من مأكل ومشرب وإيواء والبحث لهم عن فرص العمل والكل يشهد بما قدمه من تضحيات جسام تجاه الجالية المغربية ، كما كان من المدافعين الأوائل عن قضية الوحدة الوطنية لدحض كل مؤامرات الإنفصاليين عن طريق أنشطتها بالخارج ، وكانت مساهمته في الوطن واضحة من خلال التنسيق بين فعاليات المنطقة لكسر شوكة الإنفصاليين علاوة على مساعداته الإنسانية للجمعيات التي تعتبر من إحدى الدعامات الاساسية للمجتمع ، و أهم محرك للمجتمع المدني فمصطفى سلامة له ماض يشرفه وحاضر يمجده .