معطلو فرع آيت يوسف باعتصام إنذاري لمدة 24 ساعة


معطلو فرع آيت يوسف باعتصام إنذاري لمدة 24 ساعة
تقرير إخباريّ:

تحت خيمة لا تقي من البرد القارس، وجوّ ماطر، استقبل معطلو فرع ايث يوسف وعلي للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب ليلة الأربعاء/ الخميس.. وجاء ذلك تنفيذا لوقفة احتجاج متوجة باعتصام إنذاري لمدة 24 ساعة بدء من صبيحة يوم الأربعاء 06 يناير 2010 إلى عشية اليوم الموالي، وذلك أمام مقر دائرة آيث ورياغل بـأجدير.

ومن خلال هذا الشكل النضالي الراقي رفعت شعارات تندد بشتى الخروقات التي تتم على حساب المعطلين حملة الشواهد من قبيل التوظيفات والالتحاقات المشبوهة إما تنفيذا لوعود انتخابية أو ضمن إطار الزبونية و المحسوبية، كما رفعت لافتة تطالب بتنفيذ بنود المحضر الموقع مع طرف اللجنة الإقليمية المكلفة من قبل والي الجهة و بتعليمات منه.

بالإضافة إلى ذلك كله، فإن الأشكال النضالية التصعيدية هاته تأتي ضدا على الصمت المطبق واللامبالاة التي تنتهجها الجهات الإقليمية المسؤولة وكذا المجالس المنتخبة، خاصة وانه سبق تقديم ملتمسات حوار لكل من الجماعة الحضرية لأجدير وآخرين لجماعة آيث يوسف وعلي.. ما نم، عقب التجاهل، عن عدم مصداقية الشعارات الرنانة التي ترفعها أجهزة الدولة المغربية عبر أبواقها الإعلامية..

وعليه، فإن معطلي التنظيم المذكور يؤكدون العزم على المضي قدما في مختلف الأشكال النضالية التصعيدية حتى تحقيق مطالبهم العادلة والمشروعة في الشغل القار والتنظيم.



معطلو فرع آيت يوسف باعتصام إنذاري لمدة 24 ساعة