مكياج عروس 2019 .. طبيعي ومخملي


القاهرة- هاجر الشويخ
سيدتي. نت

كل عروس حلمها هو أن تكون جميلة الحفل، ومن حقها فهي النجمة بالفعل، ولن يكتمل هذا الأمر إلا بمكياج ناعم وعصري يناسب شكل وجهها، كما أن يكون بألوان عصرية ورائجة لهذا العام، لهذا جمعنا لكِ مجموعة صور مكياج عروس 2019.
هذا العام سيكون المكياج أكثر اعتمادًا على الالوان المخملية الهادئة، والتي تناسب كل ألوان البشرة، كدرجات النيود، بالإضافة إلى لمسة الميتالك الذهبية أو الفضية بحسب اختيارِك.
يمكنكِ اختيار ظل الجفون الروز اللامع، يتبعه أحمر شفاه غلوس من اللون نفسه، وهو رائج بقوة هذا العام.

الألوان الترابية لا غنًى عنها في مكياج عروس 2019، وهي تناسب ذوات البشرة البيضاء والعنبية، اعتمديها مع رسومات الأيلاينر الجذابة، لاطلالة أكثر فخامة.
ومع هذه الدرجات الترابية حاولي اعتماد بلاشر برونزي، والهايلايتر أعلى الخدود سيكون اللمسة المثالية لكي تضيء وجهِك، وبحسب بشرتكِ ستحددين درجة كريم الأساس الأنسب للألوان الترابية، والذي لا يختلف كثيرًا عن لون بشرتِك.

درجات البيبي كانت رائجة بشدة ليس فقط في عالم الموضة، بل والجمال أيضًا، فبلمسة ساحة من الأزرق اللامع فوق العيون، مع سحبة أيلاينر طائرة ورموش كثيفة، لِمَ لا تختاري هذه الدرجة المميزة، والتي ستكون خيارًا مثاليًّا لصاحبات البشرة العنبية أو السمراء.
درجات أحمر الشفاه اللامعة هي الأكثر رواجًا من المات، اختاريها بألوان مبهجة ومميزة لكي تتناسب مع ألوان ظل الجفون، وتكمل الطلة المخملية، والتي كلما كانت أقرب للطبيعة كلما كانت أكثر عصرية.

مكياج عروس 2019 كلاسيكي بامتياز!




تعليق جديد
Twitter