ملتقى الأجيال بإمزورن تختتم أنشطتها الرمضانية بحضور والي الجهة


ملتقى الأجيال بإمزورن تختتم أنشطتها الرمضانية بحضور والي الجهة
امزورن / فكري ولدعلي
الصور عن موقع ريف ناو

تتويجا لأنشطتها الرمضانية المتنوعة التي شملت مختلف المجالات الاجتماعية منها والثقافية والفنية اختتمت يوم 7 شتنبر 2010 جمعية ملتقى الأجيال لتنمية المجتمع بإمزورن منجزاتها الرمضانية بأمسية فنية بعد صلاة التراويح بالمركب البلدي للتنشيط الثقافي والفني.
وقد شرف هذا الحفل السيد محمد الحافي والي الجهة والسيد رئيس جهة تازة الحسيمة تاونات والسيد المندوب الجهوي للشؤون الإسلامية ورئيس بلدية إمزورن ورئيسة بلدية الحسيمة والمندوبة الإقليمية للصناعة التقليدية والمندوب الإقليمي للمقاومة وأعضاء جيش التحرير وممثلي المؤسسات التعليمية إضافة إلى نشطاء المجتمع المدني و رجال الصحافة.
لقد شهدت هذه الأمسية فقرات متنوعة أمتعت الحضور . فبعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ألقت البرعومة صفاء الحمولي أول طفلة منخرطة بالجمعية كلمة باسم هذه الأخيرة رحبت فيه بالحضور الكريم وأعربت عن شكر وامتنان عضوات الجمعية لشركائها ومساهميها وكل محبيها
وأكدت أن هذا الاحتفال ما هو إلا ترجمة حقيقية في زرع قيم العمل الإيجابي نحو الوطن والمواطن وتعزيز نهج التواصل مع ساكنة المنطقة في كل المناسبات حتى نصل إلى رؤية جديدة ومفهوم أشمل للعمل الجمعوي حضاريا وإنسانيا.

بعدها تم تقديم أناشيد إسلامية لفرقة جيل النجاح التابعة للجمعية ليليها عرض شريط يلخص أهم منجزات عضوات الجمعية طيلة شهر رمضان الأبرك والذي نال إعجاب كل الحاضرين. ليستمتع الحضور بعدها مع فرقة الصفاء للسميع والمديح بالحسيمة.
وقد تفضلت رئيسة الجمعية السيدة كريمة أقضاض بمعية السيد الوالي لتوزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة تجويد القرآن الكريم التي نظمتها الجمعية يوم عاشر رمضان. كما تفضل الضيوف الكرام وعلى رأسهم الشركاء والمساهمين لأنشطة هذه الجمعية بتوزيع هدايا مشجعة على فرقة جيل النجاح ليختتم الحفل بأخذ صورة تذكارية للسيد الوالي مع عضوات الجمعية الفتية.
وبهذه المناسبة صرحت رئيسة الجمعية للجريدة أن جمعية ملتقى الأجيال بإمزورن نذرت نفسها للفعل الثقافي ، العلمي ، الفكري، الاجتماعي والإنساني ، تتحرك على خطى المعرفة والواجبات وتأخذ بكل خصوصيات المجتمع وعاداته وتقاليده ، وتحافظ على تنمية القيم والمبادئ والأخلاق ، كما وأنها تستمد خبراتها من الاستفادة من تجارب المؤسسات الناشطة في هذا المجال ، معتمدة مبدأ الشفافية التامة وجماعية القرار وإطلاق كل الطاقات لكافة المبادرات الشبابية وذوي الخبرة لأداء رسالتها على أكمل وجه.




ملتقى الأجيال بإمزورن تختتم أنشطتها الرمضانية بحضور والي الجهة