مواطن ناظوري يحاول الهجرة إلى إسبانيا بهذه الطريقة!


مواطن ناظوري يحاول الهجرة إلى إسبانيا بهذه الطريقة!
تمكنت عناصر الحرس المدني الإسباني بميناء مليلية، من إحباط محاولة هجرة شاب مغربي سرا إلى المدينة المحتلة، حيث اختبأ في المكان المخصص لعجلة الاحتياط في سيارة كانت متجهة إلى إسبانيا.

ووفق ما نشرته جريدة “إل دياريو” الإسبانية، نقلا عن الحرس المدني الاسباني بالثغر المحتل، فعملية العثور على المهاجر السري تمت مساء يوم أمس الأربعاء بميناء المدينة المحتلة، وذلك أثناء عملية تفتيش روتينية كانت تقوم بها عناصر الحرس المدني للعربات المغادرة لميناء مدينة مليلية المحتلة.

وتبعا للجريدة ذاتها، فلقد جرى العثور على المهاجر السري بعدما انتاب عناصر الحرس المدني الشك في حجم الأغراض والحقائب الموضوعة داخل الصندوق الخلفي للسيارة، وهو الشيء الذي دفعهم إلى تفتيش الصندوق الخلفي، ليعثروا على المهجر السري مختبأ في المكان المخصص لعجلة الاحتياط.


وأضافت “إل دياريو”، أن المهاجر السري يبلغ من العمر 26 سنة، يحمل الجنسية المغربية، تم إخراجه من المكان المخصص لعجلة الاحتياط للسيارة وتم تقديم المساعدات الطبية الضرورية له.

وأشارت ذات الجريدة، إلى انه تم اعتقال سائق السيارة البالغ من العمر 34 سنة بميناء المدينة، حيث اعترف لعناصر الحرس بكون المهاجر السري تربطه به علاقة قرابة.

وقد تم وضع سائق السيارة رهن الاعتقال الاحتياطي، في انتظار عرضه أمام القضاء من أجل محاكمته


تعليق جديد
Twitter