مورينيو يعمل"مستشارا خاصا " لباريس سان جيرمان.


مورينيو يعمل"مستشارا  خاصا " لباريس سان جيرمان.
 
محمد بوتخريط / هولندا .
 
كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية يوم أمس الجمعة إن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني ومدربه الحالي ، يقدم نصائح لنادي باريس سان جيرمان حول كيفية الفوز على برشلونة ، في المواجهتين المرتقبتين لنادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان مع الفريق الكتالوني برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الأسبوعين المقبلين.
بل أن البرتغالي جوزيه مورينيو( تضيف الصحيفة ) قدم لنادي باريس سان جيرمان شريطين فيديو لآخر مباراتين بين ريال مدريد وبرشلونة ، مصحوبين بصور تكشف الطريقة التي تمكن فيها ناديه الريال من التغلب على برشلونة كما ترصد نقاط القوة والضعف في الفريق الكتالوني . خاصة الأخطاء التي اكتشفها مورينيو لدى الفريق الكتالوني، ولاسيما في خط الدفاع.
 
فهل إقدام  مورينيو على ما أقدم عليه وإرساله بالتالي لشرائط الفيديو تلك لنادي سان جيرمان هو فعلا تعبيرعن علاقته الشخصية المتوترة و"الساخنة" جدا مع برشلونة كما يذهب البعض، أم هو تعبير فقط عن صداقة  "حميمية" جمعته لسنوات ولا زالت تجمعه مع الثالوث الذي يحكم نادي باريس سان جيرمان .. المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والمدير الرياضي البرازيلي ليوناردو والقطري ناصرالخليفي المالك الحالي للنادي.
هذا الأخير حسب ما تشيره بعض الأخبار( الشبه مؤكدة) قد سبق وأن عرض على البرتغالي تدريب فريق العاصمة الفرنسية اعتبارا من الموسم المقبل، 
وعلى الجانب الآخر كما سبق لصحيفة ليكيب الفرنسية أن تناولته أن الريال كذلك من جهته يرغب هو الآخر في التعاقد مع أنشيلوتي بدلا من مورينيو الذي - ربما - سيرحل إلى مانشستر سيتي الموسم القادم.
 
فهل سيكون باريس سان جيرمان فعلا "مدريديا" ويستحظر بالتالي أداء فريق مورينيو في مواجهته للفريق الكتالوني من أجل الفوز على برشلونة منافس النادي الفرنسي في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.؟
هو السؤال الذي سبق للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب سان جيرمان الرد عليه قبل أيام بالقول :
"لسنا ريال مدريد، لنا طبيعة أخرى".