ميركور الناظور تحتفل بمرور 50 سنة على تاسيس مجموعة أكور للفنادق الرائدة عالميًا في مجال تشغيل الفنادق


ناظور24

احتفلت إدارة و أطر و مستخدمي فندق ميركور الناظور – الريف- يوم البارحة 21 – 11 – 2017 بمرور 50 سنة على تأسيس مجموعة أكور للفنادق الرائدة عالميًا في مجال تشغيل الفنادق .

و قد حضر الحفل الذي اقيم ببهو الفندق المطل على بحيرة مارتشيكا وسط الناظور الى جانب ادارة الفندق و الاطر و العاملين فيه عدد من رجال الاعمال بالمنطقة و أصحاب وكالات السياحة و الاسفار بالجهة الشرقية و عدد من زبناء المؤسسة الفندقية الرائدة بالجهة الشرقية .

و كشف مسؤولي المؤسسة الفندقية بالناظور خلال الحفل عن برنامج جديد الغرض منه تحسين و تطوير جودة خدمتها السياحية الضرورية كالمطاعم والصالات الرياضية والعلاجية ، وقاعات الفنون والترفيه والمؤتمرات ، الغرض منه توفير وسائل الراحة والنزهة للسياح والنزلاء .

وتشغل مجموعة أكور للفنادق حاليًا 37 فندقًا في المغرب، فيما لا تزال خمسة فنادق إضافية قيد التطوير، ويبلغ إجمالي الغرف 686 غرفًة فندقية ووحدة سكنية تتراوح بين قطاعات الإقامة الفاخرة والمتوسطة والاقتصادية و تستند مجموعة «أكور» الفرنسية على محورين أساسيين ، أولها إستراتيجية تطوير للماركات تمتد من الاقتصادي إلى الفاخر مع إعطاء الأولوية للجانب الاقتصادي في السنوات القادمة، واستراتيجية مالية توفر سيولة بفضل محفظة الفنادق المتوازنة بين مختلف أصناف عروض الأعمال والترفيه مع استهداف زبناء محليين ودوليين.