نداء إنساني : منير طفل معاق في حاجة للمساعدة لإجراء عملية جراحية لاستئصال ورم بخده


نداء إنساني : منير طفل معاق في حاجة للمساعدة لإجراء عملية جراحية لاستئصال ورم بخده
الهادي بيباح – بني سيدال


يعاني منير زريوح ذو الثلاثة عشر ربيعا و المنحدر من دوار إسغلاويا بجماعة بني سيدال الجبل منذ صغره من إعاقة ذهنية و من مرض الصرع الذي يؤثر عليه بشكل كبير و يؤرق ميزانية أسرته التي تعاني أوضاع الفقر و الهشاشة و التي تكافح من أجل توفير بعض الأدوية التي تخفف على منير من مرضه و تقيه من ويلات مرض الصرع الذي يتسبب في الكثير من الأحيان في سقوطه المفاجئ أينما كان و يفقده الوعي.

و بعدما كانت أم منير سكينة ع. تكافح من أجل توفير بعض العلاجات و الأدوية لفلذة كبدها المصاب بالأمراض المذكورة، تفاجأت مؤخرا بإصابة المعني بالأمر بورم في خده الايسر و الذي عمق من معاناته حيث أصبح لا يستطيع التحدث إلا بصعوبة كما يتسبب له في آلام حادة تحرمه من النوم ليلا.
أم منير التي تسكن لدى الغير بالدوار المذكور أعلاه و ذات خمسة أطفال، عرضت إبنها على الطبيب من أجل مداواته، وقد طولبت بإجراء تحليل لدم المريض و هو ما تم بتاريخ 22 غشت 2014، و بناء على هذا التحليل تم وصف مجموعة من الأدوية التي لم تؤتي أكلها إذ بقيت حالة منير على حالها، مما تم عرضه من جديد على الطبيب بالمستشفى الحسني بالناظور حيث طولبت الأم بإجراء الكشف بالراديو لإبنها .

و لإجراء الكشف بالراديو لمنير بالمستشفى المذكور منحت أمه ميعادا من أجل ذلك محددا في تاريخ 12/01/2015، كما منحت ميعادا لإجراء فحص على أذن منير محدد في تاريخ 10/11/2014 . هذه المواعيد و معاناة منير جعلت أمه تطرق مجموعة من الأبواب قصد الوقوف بجنبها لمداواة إبنها قبل فوات الأوان غير أن ظروفها الإجتماعية و الصحية و صعوبات التنقل تعيق في الكثير من الاجيان مجهوداتها.

و تناشد أم منير المحسنين و ذووا القلوب الرحيمة من أجل مساعدتها و الوقوف جنبها لمعالجة إبنها و إجراء عملية جراحية من أجل استئصال ورم أصابه في خده الأيمن ، و تضع رهن إشارتهم رقم هاتفها، و الله لا يضيع أجر المحسنين.
رقم الهاتف : 0602265247