نورالدين النيبت واثق من تألق ابن ازغنغان زكرياء لبيض بلشبونة


نورالدين النيبت واثق من تألق ابن ازغنغان زكرياء لبيض بلشبونة

قال نور الدين النيبت، اللاعب الدولي المغربي السابق، على أن جمهور نادي سبورتينغ لشبونة سيملأ ملعب الفالادي لمشاهدة زكرياء البيض الموسم القادم خصوصا و أن هذا الأخير لن يكلفه الشيء الكثر من أجل فرض إسمه بالنادي إلى جانب مجموعة من الأسماء و ذلك لموهبته الكبيرة… ».

وأضاف النيبت في حوار مع مجلة « O jojo » البرتغالية : « هذه طبيعة الاوروبيين ، ولد في اوتريخت ، مسيرته كانت في هولندا كما لعب للمنتخب الهولندي قبل اختياره للمنتخب المغربي ، بجانب كرة القدم فالحياة بالبرتغال رائعة… ».

وأردف قائلا : « بالنسبة لي كان الأمر مختلفا ، أتيت من بلد افريقي، أجواء مختلفة لكنني نجحت في التأقلم، فيما يخص لبيض وبدون شك ستكون مهمته سهلة… ».

وأشار : « لقد تمكن من التعرف على واقع جديد ومختلف بعد مجيئه للمنتخب المغربي، كان هناك اهتمام كبير باللاعب والمغرب يعول كثيرا على هؤلاء الشباب… ».

وأوضح لاعب الوداد الرياضي السابق، أن لبيض لاعب استعراضي، سريع ودو مستوى تقني جيد، لديه من القدرات ما سيجعله نجما في المستقبل، ويبصم على مسيرة موفقة.

وأشار لاعب الوداد الرياضي السابق، أن لبيض لاعب استعراضي، سريع ودو مستوى تقني جيد، لديه من القدرات ما سيجعله نجما في المستقبل، ويبصم على مسيرة موفقة.

وأرجع عميد الأسود السابق، التقنيات والمؤهلايات التي يتوفر عليها الأولمبي المغربي، إلى ترعرعه داخل الأوساط الكروية الهولندية، ولعبه للمنتخب الطاحونة الحمراء، الذي استفاد منه الكثير، مما سيهل مهمته في الاندماج، داخل نادي لشبونة.

وفي الختام : « لبيض لاعب استعراضي ، سريع و ذو مستوى تقني جيد ، لديه من القدرات ما سيجعله نجما في المستقبل ويبصم على مسيرة موفقة ، إنه موهوب و أملنا في المستقبل و إختيار نادي سبورتينغ لشبونة كان قرارا صائبا… ».