هذا ما قاله مدربو اسبانيا و البرتغال و إيران عن المنتخب الوطني المغربي


هذا ما قاله مدربو اسبانيا و البرتغال و إيران عن المنتخب الوطني المغربي
وكالات 

وصف فيرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي المجموعة التي وقع فيها منتخب بلاده ببطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام بروسيا 2018 بالصعبة. 

وفي تصريح تليفزيوني، اليوم الجمعة، قال سانتوس "سنواجه الفريق المرشح للتتويج باللقب العالمي وهو المنتخب الإسباني، ثم بعدها سنواجه المغرب الذي يضم ضمن صفوفه مجموعة متميزة من المحترفين في مختلف الأندية الأوروبية". 

وأضاف "لدينا منتخبات صعبة لذا فإن مجموعتنا صعبة للغاية، وعلينا أن نظهر بقوة، فمنتخب البرتغال لديه الحظوظ في مختلف البطولات". 

و قال جولين لوبيتيجي، المدير الفني للمنتخب الإسباني إنه لابد أن يتصدر منتخب بلاده مجموعته ببطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في روسيا 2018. 

و أضافه لوبيتيجي، "قرعة صعبة للغاية، سنواجه المنتخب البرتغالي بطل أوروبا، ثم سنواجه منتخب المغرب الذي أقصى كوت ديفوار في التصفيات، وإيران الذي كان أول المتأهلين إلى العرس العالمي". 

وأضاف "سنخوض مباريات صعبة، لكن لابد أن نتصدر مجموعتنا وعلينا أن نعمل جيدًا، لدينا حظوظًا كبيرة للمنافسة على اللقب، وعلينا أن نلعب بكل قوة". 

أما البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الإيراني، قال إن جميع مجموعات بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام بروسيا 2018، "صعبة للغاية". 

و قام كيروش بتحليل مجموعته في العرس العالمي قائلًا "كل المجموعات صعبة، وهي مجموعة خاصة لي، لأنه سبق لي التدريب في إسبانيا، كما أنني سأواجه منتخب بلادي في المجموعة". 

وأضاف "المغرب قدم أداءً رائعًا في مشواره بتصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال الروسي، لذا فإننا لابد أن نعمل ألف حساب للمغاربة". 

ويستهل المنتخب المغربي مشواره في المونديال بلقاء منتخب إيران، قبل ان يواجه في المقابلتين المتبقيتين برسم المجموعة الثاني منتخب البرتغال ثم إسبانيا. 


تعليق جديد
Twitter