هذا هو المكتب المسير الجديد لفريق وفاق أزغنغان


هذا هو المكتب المسير الجديد لفريق وفاق أزغنغان
عرفت قضية إنقاذ نادي وفاق أزغنغان لكرة القدم من تقديم الاعتذار العام مستجداً خلال الأيام الأخيرة تمثل في انتخاب حفيظ مساعد كرئيس للفريق مباشرة بعد تقدم حسن البركاني لتشكيل لجنة لإنقاذ الفريق..

و قد جاء ترأس الفاعل الرياضي و المسير السابق حفيظ مساعد للمكتب المسير لفريق الوفاق الرياضي لأزغنغان عقب سلسلة من المشاورات و الاتصالات التي تم إجراؤها بتنسيق و تعاون مع مجموعة من الفعاليات الرياضية التي اقترحت حفيظ مساعد كرئيس للفريق و ذلك نظرا للتجربة التي يتميز بها على مستوى التسيير الرياضي و نظراً للمكانة المحترمة التي يتمتع بها بين أوساط الفعاليات الرياضية بالمدينة.

و قد تم منح الرئيس الجديد للوفاق السيد حفيظ مساعد صلاحية تشكيل المكتب الجديد للفريق الذي يضم بعض اللاعبين القدامى و عناصر شابة تخوض غمار التسيير ضمن فريق الوفاق لأول مرة..

تجدر الإشارة إلى أن تداريب الفريق انطلقت منذ يوم الثلاثاء الماضي بمشاركة أزيد من 15 لاعباً و تحت إشراف اللاعب السابق حسن البركاني الذي يعمل على تعزيز التركيب البشرية للفريق و تحديد اللاعبين الذين سيحملون قميص الوفاق خلال الموسم الكروي الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن البطولة ستكون في راحة نهاية الأسبوع الجاري مما يخدم مصالح الوفاق لترميم صفوفه و تحديد التشكيلة الأمثل للدفاع عن قميص الفريق.

إليكم التشكيلة الكاملة للمكتب المسير لفريق وفاق أزغنغان:
الرئيس: حفيظ مساعد
نائب الرئيس: سعيد قريوح
النائب الثاني : حسن البركاني
أمين المال : عبد الله بويلغمان
نائب أمين المال : يوسف بيلال
الكاتب العام : حسام الدين بيلال
نائب الكاتب العام : محمد بوكربة
المستشارون :سليمان الفرسيوي _ محمد أمزيان _ زكريا حاتم _ مراد ولقاضي