هذه هي قائمة الفنانين المغاربة الذين توصلو برسائل من الملك


هذه هي قائمة الفنانين المغاربة الذين توصلو برسائل من الملك
متابعة

توصل العديد من الفنانين المغاربة ببرقية من الملك محمد السادس، يشكرهم فيها على الأعمال الفنية التي أهدوها له عقب إجرائه عملية جراحية على مستوى القلب بفرنسا.

“دنيا باطمة” كانت أول المتوصلين بالبرقية الملكية، فبعد عودتها من مدينة الداخلة حيث تم تكريمها، شاركت الفنانة متابعيها على حسابها الرسمي بالإنستغرام رسالة من الملك محمد السادس يعبر لها فيها عن امتنانه على أغنيتها “بشارة خير” التي أهدتها له بمناسبة عودته إلى المغرب.  

وتلقى الفنان “عبد الرحيم الصويري” برقية الملك بفخر وسعادة عارمة، حيث كشف ل”اليوم24″ أن البرقية تحمل عبارة “الفنان الكبير”، الأمر الذي شكل مفاجأة سارة له وأشعره بقيمته الفنية.  

وتوصلت الفنانة “ليلى غفران” بدورها برسالة شكر من الملك محمد السادس، على إثر الرسالة المصورة التي وجهتها له إثر إجرائه للعملية الجراحية، والتي تمنت له من خلالها الشفاء العاجل.  

وانضمت الفنانة “فاطمة الزهراء العروسي” لقائمة من توصلوا ببرقية تهنئة من الملك، حيث عبرت من خلال تدوينة لها على الإنستغرام عن فرحتها وفخرها بتوصلها بهذه الرسالة.  

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عما إذا كان الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي قد توصل ببرقية شكر ملكية على غرار باقي زملائه، إلا أن صاحب أغنية “سيدنا سيدنا” في نسخها الثلاث، رفض الإدلاء بأي تصريح بهذا الخصوص.