هرواشي: وَاعَدنَا النصر أمام الاتحاد الاسلامي الوجدي


طارق الشامي:

أبدى فريق الهلال الرياضي النّاظوري استعداده للاقتراب من صدارة الشطر الممارس به من القسم الأوّل هواة خلال نهاية هذا الأسبوع بتحقيق الانتصار أمام الضيف الاتحاد الاسلامي الوجدي، حيث تمّ التعبير على هذا الطموح من لدن مصطفى هرواشي إبّان دردشة صوتية مع موقع ناظور24.

وقد أكّد هرواشي بأنّ الهدف الحقيقي من لقاء نهاية الأسبوع الفارض لمواجهة الوجديين يبقى بثّ السعادة في الجمهور الذي سيقصد الملعب البلدي بالنّاظور لمساندة المحلّيين في لقاء مستثمر للمجهودات المبذولة من رئاسة الفريق التي يجسدها كريم حلحول لكسب النقط الثلاث للمواجهة دون أي خيار آخر، معبّرا في الآن نفسه أن ينال التوفيق من مسيرة فريق الفتح الرياضي الناظوري وكافة فرق المنطقة لتحقيق نتائج إيجابية.

وقد جدّد مصطفى هرواشي النداء بضرورة حضور ثقافة المساندة والدّعم والاستثمار الرياضي في تأطير المسار الرياضي لمختلف الفرق بالإقليم وواجهات التباري التي تنخرط ضمنها، مؤكّدا أنّ ترك الفرق لمصير المعاناة يعتبر مغايرا للرغبات التي عُبّر عنها أكثر من مرّة في إشراك الفعل الرياضي ضمن خرائط التنمية.

ولتقريبكم أكثر من جوّ المنافسة بين الهلال والاتحاد الاسلامي الوجدي نترككم مع هذا التسجيل (أعلاه) الملتقط لمصطفى هرواش من لدن ناظور24.


;الاتحاد الإسلامي الوجدي مازال رائدا للبطولة بعد فوزه داخل الميدان على جاره اتحاد مولودية العيون، برسم الدورة الماضية، شأنه شأن نهضة بركان الذي لم يفوت فرصة الاستقبال وانتصر، فيما تمكن وفاق تنجداد من تحقيق الانتصار على عمل بلقصيري في مباراة اعتبرت الأعنف خلال الأسبوع الماضي، بينما واصل فتح الناظور سلسلة نتائجه الإيجابية وهذه المرة على حساب المتذيل برج مكناس، أما هلال الناظور فقد عاد هو الآخر بفوز كاسح من عين توجطات على حساب فريقها المحلي وبحصة عريضة أثارت الكثير من الجدل، نتيجة ارتقت بالناظوريين إلى المركز الثالث، في المقابل ارغم شباب العرائش على اقتسام النقاط مع ضيفه نادي الدريوش في اصطدام عرف ندية كبيرة بين الطرفين.

الترتيب المؤقّت المختصرـ لشطر الشرق من القسم الأوّل هواة هو كالتالي:

فرق الصدارة:
1- الاتحاد الإسلامي الوجدي: 19 ن
2- نهضة بركان: 14 ن
3- هلال الناظور: 13 ن

أندية أسفل الترتيب:
14- قدس تازة: 5 ن
15- عين توجطات: 3 ن
16- برج مكناس: 3 ن



1.أرسلت من قبل brosli في 20/11/2009 23:24
hhhhhhh yawdi yalhilal maskin salk ayaythma mazighn salkam waha atakhar madrid ikhangh itfajan

2.أرسلت من قبل ilyas abarake في 21/11/2009 08:17
إواااا.منعم تقولون يمشي وتكون هلال الناضوري جيدا ومتصدرا لترتيب،مشى الرجل الذ ي كان يجاهد من أجل جلب الأموال.وكانا الاخرون يشوهون صورته لتصفية الحسابات .يحي منعم شوقي

3.أرسلت من قبل mohamed في 21/11/2009 10:46
michak yasewdan ra madrid aya3onsori chak bayan ila wayadji bo admazir a....... sawarard akik si españ chak bayan ila dahanja damazyan nir akhasich ra39ar..nach 9anayi arifi

4.أرسلت من قبل mohamed في 21/11/2009 11:04
3acha lhilal

5.أرسلت من قبل SOUFIAN BOUSSOUGA في 21/11/2009 18:36
soubhana lah l hilal katchri l matchat au katgoulou l hilal raha mezyan soubhana lah

6.أرسلت من قبل l'oujdi في 22/11/2009 19:10
nchalah l'usmo f la deuxieme division la saison prochaine