هشام الكروج يرد على رئيس بلدية بركان: نكرتي الخير ..عطيتكم 250 مليون!


هشام الكروج يرد على رئيس بلدية بركان: نكرتي الخير ..عطيتكم 250 مليون!
ناظور24:نوفل العمراني

خرج البطل الأولمبي السابق هشام الكروج عن صمته بخصوص الخرجة الاخيرة لرئيس مجلس بلدية بركان، حيث كتب في بيان توضيحي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك "على إثر البيان الموجه من قبل رئيس مجلس بلدية بركان وحرصا على إبراز الحقيقة وتفاديا لمغالطة ساكنة المدينة والرأي العام، أؤكد على ما جاء في تصريحه يتضمن كثيرا من المغالطات ويفتقر إلى أدلة لإثبات ما يدعيه. ولكن المؤسف الكبير من هذا كله هو نكران الجميل الذي يتسم به خطاب رئيس البلدية وذلك بالتأكيد لحسابات سياسية شعبوية ضيقة ذات نتائج عكسية على العمل الخيري الذي يتسم به عدد كبير من ساكنة مدينة بركان للمساهمة في مشاريعها التنموية".

و اضاف الكروج "خلاصة القول، أصرح جهرا وأؤكد علانية على أني ساهمت بمبلغ 500000 2 درهم لإنجاز هذا المشروع. والبينة على من أدعى واليمين على من أنكر وطبعا أنتظر بفارغ الصبر لقاء لجنة تقصي الحقيقة لتقديم البرهان والدليل".

وكان محمد إبراهيمي، رئيس جماعة بركان، قد اكد ان الجماعة لم تتوصل بأي مساهمة مالية من طرف الكروج من أجل تنفيذ المشروع المتعلق بتجهيز المسلخ البلدي، وأن التصريحات والمعلومات التي أدلى بها البطل السابق بهذا الخصوص مجانبة للصواب و لا تمت بصلة للحقيقة والواقع، وفق تعبيره.

 


 




1.أرسلت من قبل مغربي محروق بسرقتكم في 26/08/2017 00:03
لا يمكن تصديق البطل الصدفة الكروج لسبب بسيط اعرف ما اخذه من بركان وكيف طرد العمال وكيف كان سيدخل عويطة للسجن بامريكا حين مثل دورا خسيسا مع احد عناصر جامعة القوى انذاك .
ايها الكروج خنت المغاربة قاطبة لما طعنتهم من الخلف باخذك امتيازات لا تستحقها مثلك يا كروش يساهم في تنمية بلده اما انت فساهمت في معاناة ابناء بلدك واخذت رزق الفقراء
طز فيك والله حتى لو كنت ساهمت فهذا جزء بسيبط مما اخذته ارجعته

2.أرسلت من قبل Azar في 29/08/2017 10:46 من المحمول
لو كان فيك الخير تتذكر مني كنتي فقير متأسلمة الكيسان وتقلب على شي 250مسكين يستحقون الصدقة وتقسم عليهم