هلال الناظور لكرة القدم يحيي أماله في البقاء بالفوز على المتزعم بلدية الخميسات


هلال الناظور لكرة القدم يحيي أماله في البقاء بالفوز على المتزعم بلدية الخميسات
حسن أندوح

تمكن فريق هلال الناظور لكرة القدم من إحياء أماله مجددا في اللعب على ضمان مقعده بالقسم الأول هواة وذلك من خلال الفوز المهم الذي حققه على فريق بلدية الخميسات متزعم شطر الشمال بهدف لصفر.
وقد أدى فريق هلال الناظور الذي غير إدارته التقنية باستقطاب المدرب التيجيني محمد، مقابلة جيدة بحيث تمكن من اخذ المبادرة بدء من الدقيقة الأولى بتحركات هجومية مقنعة كانت تشكل تهديدا حقيقيا على مرمى حارس بلدية الخميسات.
فرغم هذا الامتياز انتهت الجولة الأولى بالبياض صفر لمثله ومع مطلع الشوط الثاني ظهرت ملامح رغبة أشبال محمد التيجيني في تسجيل الهدف من خلال عطاءاتهم المتميزة وهو ما تأتى لهم بتمكين المهاجم القدوري من تسجيل الهدف الأول الذي أشعل فتيل التشجيعات في المدرجات، وكان بإمكان فريق الهلال أن يضيف أهداف أخرى ولكن لجوء الزوار إلى الندية وإضاعة الوقت حال دون ذلك، لتبقى النتيجة على حالها بفوز الهلال على المتزعم بلدية الخميسات بهدف لصفر، اذ أن هذا الفوز منح حياة أخرى لمسار الفريق الناظوري في البقاء بقسمه الحالي.
وتجدر الإشارة بأن الفريق الهلالي يعتبر أكبر مستفيد في الدورة 24، لانتصاره من جهة وهزيمة رجاء الحسيمة من جهة أخرى، ليتقلص الفارق بينهما إلى نقطتين في انتظار المقابلة القادمة التي ستجمعهما بالحسيمة، و التي ستحدد ملامح الفريق الذي سيغادر القسم الأول هواة