هلال الناظور لكرة اليد يستنكر حادث الإعتداء على جمهور الفريق ويحذّر من المؤامرة التي تستهدفه


هلال الناظور لكرة اليد يستنكر حادث الإعتداء على جمهور الفريق ويحذّر من المؤامرة التي تستهدفه
ناظور24: محمد التانوتي

توصل موقع ناظور،24 ببلاغ من ادارة نادي الهلال الرياضي الناظوري لكرة اليد يستنكر فيه الاحداث التي عرفتها القاعة المغطاة .على هامش المقابلة التي جمعت الهلال الرياضي الناظوري ضد فريق النادي المكناسي برسم الدورة التاسعة لبطولة القسم الوطني الممتاز في كرة اليد، عقب اجتماع المكتب المسير بصفة استثنائية لتدارس الاسباب والحيثيات التي ادت الى تلك الاحداث . كما استحضر الجميع الوقائع بكل تفاصيلها. وبعد الاستماع لبعض افراد مجموعة "الالتراس" ومشاهدة الصوروالفيديوهات التي وثقت الاحداث وكذا معاينة الخسائر الناجمة عنها.

أدان المكتب المسير وبشدة التدخل العنيف ضد جمهور الفريق وتضامنه المطلق مع كافة المصابين والمعنفين من الجماهير الرياضية واعتبر ذات المكتب المسير ان ما حصل يعتبر حلقة جديدة من مسلسل المؤامرة التي تحاك ضد مسيرة الفريق الايجابية في مسار بطولة القسم الوطني الممتاز كما عبر البيان عن اسفه لما تعرضت له بعض تجهيزات القاعة المغطاة واستعداده للمساهمة في تغطية مصاريف صيانتها كما استغرب المكتب المسير لدخول بعض افراد القوات المساعدة والأمن الوطني في مناوشات مع الجمهور في غياب مبرر ملموس لذلك.

وتفاديا لمثل هذه الاحداث البعيدة عن الرياضة فان المكتب المسير للفريق يطالب بالتعجيل بعقد لقاء مع المسؤول الاول عن الامن بالإقليم للتداول في الجوانب المتعلقة بالحفاظ على الامن داخل القاعة المغطاة ومطالبة عامل الاقليم بالتدخل الفوري لدعم المجال الرياضي لتفادي الاحتقان الذي تعرفه جل المكونات الرياضية بما فيها كرة اليد.

كما نوه البيان بالجمهور الرياضي المساند الوحيد لكافة الفرق بطريقة حضارية كما حمل ذات البيات المسؤولية للجهات المسؤولة المفروض عليهم السهر على الشأن الرياضي من وزارة وسلطات محلية ومنتخبة علما ان مكونات هلال الناظور لكرة اليد تتدارس بجدية اتخاذ قرارات صعبة ومصيرية سواء عبر اجراء المقابلات المتبقية من البطولة والكأس خارج الاقليم او تقديم اعتذار شامل.