+وثيقة:مواطنين يقدّمان تعارضا لرئيس جماعة وردانة بعدم منه رخصة لنجارة الرخام لأحد جيرانهما بسبب تضررهما...والأخير يمنحها له


ناظور24:يوسف عربــاج

قدّم مواطنين قاطنين بجماعة وردانة إقليــم الدريوش  سعيد النجمي و علال بنعلي  تعارضا للسيد رئيس ذات الجماعة بيوم 17/10/2017, وذلك تعارضا على عدم منح رخصة فتح محل كائن بدوار افجوسا لإستعماله لنجارة الرّخام,والتي ستسبب في إضرار السكان المجاورين لذات المحل وخصوصا عمل نجارة الرخام يحدث ضجيجا قوي وإحداث غبار كثيف,هذا حسب ما قدّم به المواطنين أعلاه في تعارضهما.

 
و أوضح السيد سعيد النجمي الذي قدّم تعارضه لرئيس جماعة وردانة السيد "محمد بلقاسمي" أن الجماعة منحت للمعارَض له رخضة فتح محله الخاص لنجارة الرخام,متهما جماعة وردانة بعدم احترامها لحرمة السكّان المجاورين للمحل والذي سيتضررون بهذا.

 في حين أكّد النجمي سعيد أنه سيتخذ إجاراءات تصعيدية وقضائية احتجاجا على الضرر الذي سيشملهم بسبب هذا المحل الكائن وسط العشرات من المنازل,كما علّق على منح جماعة وردانة الرخصة لهذا الشخص بتعليق شديد اللهجة حيث وظّح أنه ليس بمستبعد أن تكون هناك خدمة لمصالح سياسية و شخصية.

+وثيقة:مواطنين يقدّمان تعارضا لرئيس جماعة وردانة  بعدم منه رخصة لنجارة الرخام لأحد جيرانهما بسبب تضررهما...والأخير يمنحها له