وزيرة الثقافة والإتصال البلجيكية تزور رابطة الريف


قامت وزيرة الثقافة والإتصال والصحة البلجيكية السيدة فضيلة لعنان بزيارة عمل لمقر جمعية رابطة الريف ببروكسل إلتقت فيه بأعضاء الجمعية رفقة عدد من اللجان الوزارية التابعة للسيدة الوزيرة.
وقد ضمن جدول الزيارة، التعرف على الجمعية وأهدافها إضافة إلى دراسة أفاق العمل المشترك وسبل النهوض بدور المجتمع المدني المنظم.
إلى جانب ذلك، إطلعت السيدة الوزيرة على تقرير مُفصل لعدد من الأنشطة الجمعوية التي نظمتها الجمعية وإطلعت أيضا على برنامج الأنشطة السنوي في مجالات التنمية التعددة الأقطاب، كما أبدت إعجابها الكبير بمقر الجمعية الذي قسم إلى أجنحة بينها : جناح المحاضرات والأنشطة الفنية الذي أثار انتباهها بالنظر الى المدة القصيرة لنشاة الجمعية، مُعبرة عن تشجيعها للجمعية. وفي الأخير أخذت للوزيرة رفقة الوفد المرافق لها صورة تذكارية رفقة أعضاء الجمعية.
وزيرة الثقافة والإتصال البلجيكية  تزور رابطة الريف


وزيرة الثقافة والإتصال البلجيكية  تزور رابطة الريف



1.أرسلت من قبل rif man في 16/11/2009 17:50
تحية نضالية لاخواننا في رابطة الريف .نشكركم على المجهود الذي تبذلونه من اجل الريف الحبيب.نتمنى لكم اخواننا مزيدا من التألق و الاستمرارية في العمل .كما اهنئكم على الخطوة الايجابية التي قمتم بها اتجاه اقالة الاعضاء التي لوثت الجمعية و خصوصا المسمى ؛محمد البوبسي؛ المتعجرف الذي اصبح منبوذا لدى الجمعيات بالريف وبين هذه الجمعيات ؛ثفراس؛.؛ايراو نريف؛.؛رابطة الريف؛.....اما الان يمكنكم العمل بدون مشاكل . الانشطة كثُرت مباشرة بعد اقالة محمد البوبسي و زملاءه .