وزير الصحة وعامل إقليم الحسيمة يتفقدان المؤسسات الصحية بالإقليم.


ناظور24

قام يومه السبت 26 اكتوبر 2019 كل من السيد وزير الصحة وعامل إقليم الحسيمة بزيارة تفقدية لورش بناء المركز الاستشفائي الإقليمي الكائن بتراب جماعة ايت يوسف وعلى الذي بلغت نسبة تقدم الاشغال به 45٪والمرتقب الانتهاء منها في متم سنة 2020.

بعد ذلك تم الانتقال إلى مركز تصفية الدم بجماعة امزورن حيث تم الاطلاع في عين المكان عن التجهيزات التي يتوفر عليها هذا المركز والذي سيقدم خدماته لمرضى القصور الكلوي في غضون الايام القليلة وسيساهم بالتالي في تعزيز العرض الصحي بالإقليم

ومباشرة بعد ذلك، تم القيام بزيارة تفقدية لمستشفى امزورن المنجز حديثا والمجهز بأحدث التجهيزات. هذا المستشفى الذي سيعطي قيمة مضافة للخدمات الصحية ويعزز بنيات الاستقبال الصحي لفا ئدة ساكنة الجماعة والمراكز المجاورة لها.

على أثر ذلك، تم التوجه إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بمدينة الحسيمة حيث وقف السيدان وزير الصحة وعامل الإقليم على وضعية سير مختلف المرافق التابعة له، حيث تقرر بالمناسبة تعزيز المستشفى بالموارد البشرية وتخصيص حصة اضافية من الأدوية، وذلك بهدف تجويد الخدمات الصحية لفائدة مرتفقي المستشفى.
رافق السيد الوزير والسيد عامل الإقليم خلال هذه الزيارة الكاتب العام لوزارة الصحة بالنيابة وبعض المديرين المركزيين إضافة إلى المدير الجهوي والمدير العام للمستشفى الجامعي بطنجة والمندوب الإقليمي للصحة.



تعليق جديد
Twitter