وفاة شاب مغربي غرقا باقليم مورسيا


وفاة شاب مغربي غرقا باقليم مورسيا
توفي اليوم الجمعة على الساعة العاشرة صباحا، محمد 24 سنة غرقا في بركة مائية معدة للسقي، تعود اطوار هذه الفاجعة حسب شهود عيان ادلوا بتصريحاتهم لعناصر الحرس المدني ، ان الضحية تناول وجبة ما قبل الغذاء معهم و اتجه نحو البركة سالكا مسلكا خطرا ، اذ نبهوه عدة مرات من خطورة الحافة و عمق البركة ، لكنه لم يعر لكلامهم اي اهتمام الى ان انزلق و هوى جسده بداخلها .بدوره صرح ناطق باسم جمعية سقي حقول قرطاجنة الذي تعاقد مع مجموعة العمال و من بينهم الضحية، بان العمل الذي تعاقدوا معهم من اجل القيام به هو تنظيف المواسير من الطين و الاعشاب العالقة بها و ان الضحية اخطا عند اقترابه بالمكان الذي لقي فيه حتفه.

و تجدر الاشارة الى ان فرقة من الغطاسين المتخصصين التابعين للحرس المدني وصلوا الى مكان الحادث على وجه السرعة لانقاذ الشاب المغربي، لكنهم اخرجوا جثته و قد فارق الحياة.ليتم نقلها الى مستودع الاموات للتشريح الطبي و تحرير تقرير بالنازلة.

اذن وفاة هذا الشاب اليوم تنظاف الى قائمة المهاجرين الذين لقوا حتفهم باسبانيا لاشتغالهم في اعمال محفوفة بالخطورة يتم رفضها من قبل الاسبان الذين يمتنعون عن قبولها. و بالتالي يلجا ارباب العمل الى التعاقد مع المهاجرين الذين يقبلونها على مضض ، خصوصا و ان الازمة الاقتصادية التي تضرب باطنابها داخل اسبانيا لا تترك مجالا لرفض اي عمل كان من اجل توفير لقمة العيش.



1.أرسلت من قبل سمير في 15/11/2010 21:31
"إن لله وإن إليه راجعون " عسى ربي أن يجعل قبره روضة من رياض الجنة
لاتنسوبخالص الدعاء ياأصدقائي علي المرحوم"
"ألاهم سكنه فسيح جناتك"