ياجور : سعيد باقصاء فريق القرن وأهدي الفوز لملك المغرب


ياجور : سعيد باقصاء فريق القرن وأهدي الفوز لملك المغرب
أكد محسن ياجور، لاعب المغرب التطواني، سعادته بتأهل فريقه لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية، عقب تعادل الفريقين بهدف لكل منهما في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 16 من دوري أبطال إفريقيا.

ويعد ياجور أحد الأسباب الرئيسية في تأهل فريقه، بالنظر إلى أنه صاحب هدف التطواني القاتل في شباك الأهلي خلال لقاء الذهاب بالمغرب.

وقال ياجور لصحيفة "المنتخب" المغربية أن فريقه يستحق التأهل لدوري المجموعات، بعد الأداء الجيد للاعبين في مباراة الأهلي، وأضاف أن هذا التأهل سيعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة من أجل مواصلة المشوار في دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف صاحب الهدف القاتل في مرمى الأهلي "سعيد جدا بالتأهل على حساب أهلي القرن .. أود أن أحيي جميع اللاعبين، وكل عناصر المغرب التطواني على هذا الإنجاز الكبير الذي نهديه لكل الشعب المغربي، ولصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله الذي قدم لنا كل الدعم في مشوارنا الإفريقي."

وسيلعب التطواني بدوري المجموعات، حيث سيتعرف على منافسيه بعد قرعة تجرى هذا الشهر، بينما سينتقل الأهلي إلى بطولة كاس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"، والتي سيبدأ مشواره بها من دور الـ 16 الإضافي.