الاعلان عن اللائحة النهائية للمشاركين في الدورة الرابعة محترف أمزيان للمسرح الاكاديمي لإعداد الممثل الاقامة الفنية " على الصعيد شمال افريقيا"


محترف أمزيان للمسرح الاكاديمي لإعداد الممثل الاقامة الفنية " على الصعيد شمال افريقيا" يعلن عن لائحة النهائية للمشاركين في الدورة الرابعة و يختار 32 مستفيدا من مختلف دول شمال افريقيا .

بناء على معاينة لجنة فرز ملفات المشاركة في الاقامة الفنية لإعداد الممثل المنظم من طرف جمعية يوبا للإبداع المسرحي و الثقافي بالناظور و بتعاون مع فرقة أمزيان للمسرح الدورة الرابعة من محترف أمزيان للمسرح الأكاديمي لإعداد الممثل على الصعيد شمال افريقيا , من 20 حتى 27 يناير 2020 .

اجتمعت لجنة دراسة وانتقاء ملفات المشاركة في الاقامة الفنية لإعداد الممثل, و ذالك بعد انتهاء مدة تسجيل المحددة في الاعلان استقبال الملفات المشاركة و المشارة اليها في 01 ديسمبر 2019 .

عدد الملفات الواردة على ادارة محترف أمزيان للمسرح الاكاديمي لسنة 2020 داخل الأجل القانوني : 259 ملف

عدد الملفات الواردة على ادارة محترف أمزيان للمسرح الاكاديمي لسنة 2020 خارج الأجل القانوني : 7 ملف

عدد الملفات التي لم تستوفي الشروط القانونية و الادارية : 86 ملف

عدد الملفات التي تم قبولها : 32 ملف

عدد الملفات الموجودة في لائحة الانتظار: 57 ملفات

عدد الملفات الموجودة في الارشيف والذي لم يتم استدعائهم : 93 ملف

ادارة محترف أمزيان للمسرح الاكاديمي لسنة 2020 اختيار 32 ملف من أصل 259 ملف مستوفي للشروط الفنية و القانونية .

أثناء دراسة الملفات فقد تمت مراعاة شروط الفنية والتوزيع المجالي و الجغرافي للمرشحين حسب المدن و الدول المشاركة مع اخذ بعين الاعتبار بسماح لكافة المدن المغربية بحق المشاركة .

ويتوجب على كل المرشحين الذين تم اختيارهم بالاتصال بالإدارة من اجل استكمال شروط الالتحاق و تأكيد المشاركة في أجل لا يتعدى أسبوعين كحد أقصى بعد إشعارهم، ويلغى المشارك تلقائي في حالة تجاوز هذا الأجل , ويعوضه شخص اخر من لائحة الانتظار .

يجب على المشارك ان يحضر معه بذلة رياضية سوداء خالية تمام من علامات الاشهارية , مع حذاء رياضي .


كما سوف تعرف هذه الدورة عروض مسرحية طيلة ايام الاقامة و للمزيد من المعلومات المرجو الاتصال بمكتب الادارة.
#ياسين__بوقراب