بطل “ماتريكس” يختار عروس الشمال طنجة لتصوير فيلمه الجديد


المغرب 24 : متابعة

اختار الممثل الكندي المشهور “كيانو ريفز”، بطل الفيلم الشهير “ماتريكس”، إلى جانب لويس فيشبورن تصوير مشاهد من الجزء الثالث من فيلم “جون ويك” في المغرب وبالضبط بمدينة طنجة عروس الشمال.

وبعد تصوير بعض المشاهد في كل من اليابان وكندا “مونتريال” في الخامس والعشرين من أبريل الجاري، ، فالجزء الثالث من فيلم المغامرات “جون ويك، والذي رصدت للجزء الثاني منه ميزانية تزيد عن 92 مليون دولار سيشارك فيه عدد من الممثلين لعل أبرزهم Hiroyuki Sanada .



و استطاعت أفلام “جون ويك” منذ انطلاقها، أن تجذب المشاهدين المغاربة، بعد أن أعاد مقام المبدعان “تشاد أستهاليسكي” و “ديفيد ليتشر”، بصياغة جديدة للحركة والإثارة.

ويعد فيلم “جون ويك” من أفلام الحركة تم إنتاجه في الولايات المتحدة وصدر في عام 2014 وتدور أحداثه حول القاتل المحترف السابق جون ويك كيانو ريفز والذي يحدث له شيئًا يعكر عليه حياته المسالمة الحالية، حيث يقوم ابن رجل أعمال كان يعمل جون لصالحه باقتحام بيته، وسرقة سيارته، وقتل كلبه، الكلب الذي أعطته له زوجته السابقة، فيذهب جون إلى نيويورك، سعيًا إلى الانتقام من هذا اللص، ولكن يكتشف أن والد هذا اللص هو زعيم عصابة روسي، والذي يضع مكافأة لمن يقتله، وإذا بـ”ماركوس الشريك السابق، وصديقه يحاول الحصول على هذه المكافأة.