خطير .. إتهام لعنصر من الضابطة الدركية بإيكسان بتغيير اقوال شهود في قضية اعتداء


خطير .. إتهام لعنصر من الضابطة الدركية بإيكسان بتغيير اقوال شهود في قضية اعتداء
متابعة :

توصل موقع ناظور24 بنسخة من شكاية وضعها المسمى عبد الغني خ، بمكتب السيد الوكيل العام للملك لدي محكمة الاستئناف بالناظور يتهم فيها عنصر من الضابطة الدركية بإيكسان، بعد أن تم تحرير محضر استماع في حقه، ، حيث لم يتم الاستماع له بصفة نهائية ولم يدخل بتاتا إلى مركز الدرك حسب قوله.

وجاء في الشكاية التي يتوفر موقع 24 على نسخة منها والموقعة باسم المذكور أعلاه، أنه قد قام بتوقيع محضر تحت عدد 1041 مجبرا، حيث يجهل فحواه ولم يقرأ الأقوال والتصريحات التي سجلت فيه، الأمر الذي اعتبره المشتكي مخالفا للقانون.

مضيفا في تصريح بالشرف قدمه المشتكي، أن "التصريحات التي جاءت في المحضر خطيرة وكاذبة ومخالفة للواقع بالإضافة إلى أن ما تم كتابته بذات المحضر لم يكن صادرا عن محض إرادته بل وقع عليه تحت الضغط خارج مركز الدرك ، و من أجل التوصل للحقيقة لما اقوله لكم يمكن لجنابكم الاطلاع على كاميرا المراقبة التابعة لمركز الدرك الملكي بوكسان لمعرفة ما اذا انا حضرت الى مركزهم ام لا ".

وفي ذات السياق، أكد صحة الأقوال المسمى عبد القادر ح، الشاهد في نفس القضية أعلاه وهو الأمر الذي ينطبق عليه حيث وقع تصريحا بالشرف بنفس التصريحات أعلاه، حيث أنه يجهل هو الآخر التصريحات والمعطيات التي جاء بها محضر الضابطة الدركية بإيكسان. فيما يستعد هو الاخر وضع شكاية لدى الوكيل العام للملك لدي محكمة الاستئناف بالناظور

هذا وجاء في التصاريح بالشرف أن المشتكيان مستعدان للإدلاء بشهادتهما وتصريحهما أمام المحكمة، إن إستدعى الأمر ذلك، وقد تم توقيع التصاريح بخط يدهما وإسمهما.

للاشارة القضية بدأت يوم الخامس من يونيو الماضي بعد ان وضع السيد "مصطفى- بو" شكاية يتابع فيها السيد "حميد –ب" و شقيقه " حسن – ب " بتهمة الضرب و الجرح باستعمال أداة صلبة محضر الدرك الملكي بوكسان رقم 998