رئيس الحكومة سعد الدين العثماني يحل بالحسيمة لهذا السبب


رئيس الحكومة سعد الدين العثماني يحل بالحسيمة لهذا السبب
تنظم وزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك، و بشراكة مع الجمعية المغربية الدائمة لمؤتمرات الطرق، المؤتمر الوطني العاشر للطرق بحضور أكثر من 700 شخصية.

وكشفت مصادر صحفية ان من المرتقب أن يحل رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، الاثنين 24 شتنبر 2018، بمدينة الحسيمة للمشاركة في هذا المؤتمر ، كما سيترأس اجتماعا مع السلطات المحلية، بحضور وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، لاستعراض التقدم المنجز في العديد من المشاريع، سيما تلك التي تهم الطرق، وتحديدا طريق تازة الحسيمة السريع الذي وصلت الأشغال فيه مرحلتها النهائية.

وستنظم النسخة العاشرة من المؤتمر تحت الرعاية الملكية، وتحت شعار "شبكة الطرق في مواجهة تحديات التمويل والحكامة" وذلك من 24 إلى 26 شتنبر 2018 بفندق واقامات الحسيمة باي - شاطئ صفيحة أجدير- الحسيمة.

و كشف بلاغ صادر عن الجهة المنظمة أن هذا المؤتمر سيشكل فرصة حقيقية لخبراء الطرق المغاربة والأجانب لتقوية التعاون والتبادل والنقاش حول تدابير وآليات الاستثمار اللازمة لتطوير هذا القطاع.

هذا الحدث الكبير، الذي سينظم بين الفترة الممتدة من 24 إلى 26 شتنبر الجاري بمدينة الحسيمة،سيكون أيضا مناسبة للإجابة عن انشغالات خبراء هذا الميدان من أجل العمل سويا على مواجهة التحديات وتذليل العقبات التي تواجههم.

و سيشهد هذا المؤتمر في نسخته العاشرة حضور أكثر من 700 شخصية من كبار ممثلي الحكومة المغربية والحكومات الأجنبية بالإضافة إلى خبراء وطنيين ودوليين في ميدان الطرق وكذا الجهات المانحة ذات الصلة بهذا القطاع.