سوزان نجم الدين تتجاوز الخطوط الحمراء بهذا الفستان


سوزان نجم الدين تتجاوز الخطوط الحمراء بهذا الفستان

اختارت إدارة المهرجان اللبناني للسينما والتليفزيون، النجمة السورية سوزان نجم الدين لتكريمها عن دورها في فيلم «أنا وأنت وأمي وأبي» بدورته التي حملت عنوان «القدس»، حيث حضرت الفنانة حفل التكريم وكانت صورها حديث الجميع عبر مواقع التواصل نظراً لجرأة إطلالتها.

سوزان تجاوزت الخطوط الحمراء بالـ«لوك» الذي ظهرت به في حفل تكريمها، حيث ارتدت فستان أزرق قصير جداً، عاري الظهر، وضيق جداً بشكل أبرز منحنيات جسدها،


وفي الوقت الذي هنأها الفانز على هذا التكريم، انتقد أغلبهم إطلالتها، ونصحوها بالابتعاد عن الإثارة في أزيائها.

الفنانة السورية لم تمر انتقادات بعض متابعيها بشأن إطلالتها مرور الكرام، حيث قامت بحذف ما رأته تجاوز منها، وكتبت تعليقاً على صورة ظهرت فيها تحمل هاتفها: «عندما أقرأ تعليقاتكم وأرد على بعضها وأحذف بعضها...ليس من باب الأنا أو رفض الرأي الآخر... ولكن...عندما يصلني هذا الرأي الآخر عن حب وخوف وتقدير فلايسعني إلا أن أحترمه وآخذ به... وإن كان ينبع من نفوس مريضة فمن الطبيعي أن أحذفه...لأنه لايعبر إلا عن أصحابه... شكرا لكل من يقدم نقدا بناء آخذ به بالتأكيد لأنه ينم عن نفوس راقية».

وفي تعليق على صورة للفنانة خلال تسلمها درع التكريم، كتبت سوزان: «شكرا لمهرجان لبنان السينمائي بقيادة نقيب السينمائين صبحي سيف الدين على منحي جائزة ودرع الإبداع أمس عن دوري في الفيلم السينمائي السوري انا وانت وامي وابي إخراج المبدع عبد اللطيف عبد الحميد، أهديت تكريمي للقدس ولأولادي الذين غربتهم الأزمة، مساكن حب...فن...وإبداع».