مواهب ريفية تأثث برنامج "تيك وان شو" طيلة شهر رمضان


ناظور24 : عبد المنعم بلحسن

شارك عدد من المواهب الشابة المنتمية لأقاليم الريف من الناظور والحسيمة والدريوش في أضخم برنامج لإكتشاف المواهب "تيك وان شو" الذي تبثه القناة الأمازيغية طيلة شهر رمضان المبارك.

حيث شارك في مجال الكوميديا من الناظور كل من محمد البركاني ونبيل الحموتي، الذي بصما على مرور متميز خلال البرايم الأول والثاني، في حين إستطاع إبن قرية أركمان محمد فقيهي في مجال الغناء للوصول إلى النصف النهائي.

وشارك في مجال الغناء من إقليم الدريوش، إبن مدينة ميضار الموهبة الصاعدة أمين اليمني الذي استطاع أن يبهر بغنائه وعزفه على الغيتار، حيث وصل إلى البرايم الثالث من عمر البرنامج.

ومثل إقليم الحسيمة، إبن مدينة بني بوعياش محمد الرايسي في مجال البيت بوكسينغ وهو الفن الذي يعتمد على تقليد الأصوات والآلات الموسيقية بالحنجرة فقط، وفي الغناء برز الموهبة أحمد مراد ابن مدينة تارجيست بأدائه المتميز.

ومن جانب آخر إستطاع الفنان الساخر مراد ميموني أحد المدربين بالبرنامج والمسؤول على كاستينغ البرنامج التأهل بفريقه بأربع مشاركين ( إلهام قنبور ومحمد بومسكة وسناء بوترا وعبد المجيد كتبي) للنصف النهائي في حين الفريق الخصم والذي كان يدربه الفنان نبيل أحرير إبن الخميسات بمشاركين (محمد فقيهي و وردة رياض).

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج تيك وان شو، أشرف على لجنة التحكيم كل من الفنانة لطيفة أحرار والفنان عمر لطفي ومحجوب بن سعلي الذي تكلف بتنفيذ إنتاجه بالشركة التي يديرها "سمارتس واي برود"، فيما تم تقديم فقراته الكاتب إبن تارجيست سعيد أبرنوص، وإخراجه سعيد بلي.